بحضور محافظ محافظة ذمار اتحاد المستشفيات اليمنية الخاصة يفتتح فرعه في محافظة ذمار

خاص : صنعاء
برعاية كريمة من محافظ محافظة ذمار رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد حسين المقدشي، وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي، ووكيلي المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق و أمين عام اتحاد المستشفيات اليمنية الخاصة د. ناصر القادري والمسؤول المالي د.عبدالخالق عبادي تم اليوم افتتاح فرع الاتحاد في محافظة ذمار.
وفي حفل الافتتاح الذي أقيم اليوم السبت 2/3/2019م في قاعة مكتب الصحة بالمحافظة القى راعي الحفل كلمة توجيهية بارك فيها افتتاح فرع الاتحاد بالمحافظة مشيداً بالدور الانساني والوطني الذي قامت به المستشفيات الخاصة خلال هذه الفترة من تاريخ الوطن
وخلال الافتتاح أكد المحافظ المقدشي على الدور المعول على الإتحاد في الاسهام في خدمة القطاع الطبي والارتقاء بما يقدمه من خدمات مساندة لأداء القطاع الطبي الحكومي.
وأشار إلى أهمية أن يسهم الاتحاد بدور فاعل في خدمة المجتمع والتخفيف من معاناته والتنافس على تقديم خدمات نوعية.. لافتا إلى أهمية أن تسهم المستشفيات الخاصة في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية وبما يخفف من المعاناة الإنسانية.
وشدد محافظ ذمار على أهمية أن يسهم الاتحاد في تخفيف الضغط على المستشفيات الحكومية وتجويد الخدمات الطبية واستيعاب الكوادر الوطنية المؤهلة مؤكدا أن السلطة المحلية ستقوم بحماية المستشفيات الخاصة من أي ابتزازات أو تهجمات من أي جهة.
وفي كلمة الاتحاد أشار امين عام اتحاد المستشفيات اليمنية الخاصة د. ناصر القادري إلى أن الاتحاد يهدف بدرجة رئيسية الى تجويد الخدمات الطبية والاسهام في خدمة المجتمع والارتقاء بدور المستشفيات الخاصة، مشيداً بالجهود التي بذلت من قبل اللجنة التحضيرية للفرع والتي توجت بافتتاح الفرع هذا اليوم.
وقال الدكتور القادري أن الاتحاد اطار مرجعي للمستشفيات الخاصة يساعدها في تحسين تقديم الخدمات الصحية في اطار التنسيق بين المستشفيات الاعضاء مشيداً بالشراكة الفاعلة بين الاتحاد والجهات الحكومية ممثلة بوزارة الصحة ومكاتبها التنفيذية.
هذا وتم في الافتتاح انتخاب الهيئة الادارية للفرع ولجنة الرقابة والتفتيش في اجواء مفعمة من التفاؤل، وقد تمنى أعضاء الجمعية العمومية للفرع للمنتخبين التوفيق والنجاح في اعمالهم.

وكان مدير إدارة الاتحادات والجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة إسماعيل صلاح أكد أهمية أن يقوم الاتحاد بالإسهام الفاعل في الارتقاء بالخدمات الطبية والعمل على تنفيذ أنشطة خيرية ومخيمات طبية مجانية في مختلف المناطق.

يجدر بالإشارة أن الامين العام للاتحاد د.ناصر القادري تبرع باسم مستشفى جامعة العلوم والتكنلوجيا بعلاج طفل من أبناء محافظة ذمار بشكل كامل على نفقة المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *